كيف يمكننا استخدام الحائط الساتر الموحد بشكل صحيح؟
أنت هنا: بيت » الأخبار و الأحداث » مدونة » كيف يمكننا استخدام الحائط الساتر الموحد بشكل صحيح؟

كيف يمكننا استخدام الحائط الساتر الموحد بشكل صحيح؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-04-12      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
كيف يمكننا استخدام الحائط الساتر الموحد بشكل صحيح؟

الجدار الستار موحدهو الجدار الخارجي للمبنى. لا يحمل الحمل ومعلقة مثل الستار، لذلك يطلق عليه أيضا جدار شنقا. إنه جدار خفيف الوزن مع تأثيرات زخرفية يستخدم عادة في المباني الحديثة الكبيرة والارتفاع. يتكون مغلف المبنى من إطار هيكلي وألواح مطعمة، ولا يتحمل الحمل وتأثير الهيكل الرئيسي.

ما هي متطلبات التثبيت هيكل قسم الملف الشخصي لجدار الستار الوحيد؟

ما الذي يجب انتباهك إليه عند اختيار ختم جدار ستارة موحد؟

ما يجب القيام به لفحص وصيانة جدار الستار الوحيد؟



ما هي متطلبات التثبيت هيكل قسم الملف الشخصي لجدار الستار الوحيد؟

(1) تصميم بشكل معقول الوجه نهاية الملف الشخصي وموضع الإطباق من ملف التعريف، وحاول فصل خط Watertight من خط محكم التأكد من أن تجويف ISOBARIC يلعب دورا.

(2) على المقطع العرضي، تجنب فتح ثقوب العملية أثناء عملية الإنتاج قدر الإمكان، ومن المحظور فتح فتحات العملية على جدار تجويف الأسلاك المحكم.

(3) في تصميم القسم، يجب إعداد الأجهزة الخاصة لنقل الأحمال والإجراءات على الأعضاء الرأسي (أو الأفقي)، وينبغي تجنب شرائط المطاط لخط المؤسسة قدر الإمكان لإرسال القوة.

(4) في قسم تصميم جدار ستارة وحدة المكونات الإضافية، يجب اعتبار أن هناك طول حضن لا يقل عن 15 مم بين أجزاء المكونات الإضافية بعد تثبيت اللوحات. من أجل الحصول على القدرة على التكيف مع النزوح بين الطبقات واستيعاب الأخطاء الناتجة عن التثبيت في الموقع.

(5) عند تصميم القسم، يجب إيلاء الاعتبار لتحميل فتحة لتثبيت الشريط المغطي المغطى بالحنين، بحيث يمكن تشكيل حاجز حظر الماء في الفجوة بعد تثبيت اللوحة.


ما الذي يجب انتباهك إليه عند اختيار ختم جدار ستارة موحد؟

(1) عند تصميم الشريط المطاطي، يجب تحديد نموذج متقاطع معقول، ويجب تحديد درجة مطاط EPDM المناسبة. موقف ووظيفة الشريط المطاطي مختلفان، وينبغي أن يكون النموذج المقطع العرضي مختلفا أيضا.

(2) عند تصميم الشريط المطاطي، يجب تحديد نسبة الضغط والصلابة بشكل معقول.

(3) بالنسبة لشرائط المطاط مع متطلبات بيئية خاصة، من الضروري التصميم المشترك مع موردي الشريط المطاطي لتعويض عدم معرفة المصممين والحصول الكامل على الأداء الممتاز للمواد الشريط المطاطية.

(4) يجب أن يكون شرائط المطاط لخط المؤسسة من جدار ستارة الوحدة ذات النوع بعقب هي نفسها رأسيا وأفقيا لضمان إغلاق شرائط المطاط عند الزوايا الأربع للوحة.


ما يجب القيام به لفحص وصيانة جدار الستار الوحيد؟

1. وفقا للتجربة الهندسية الفعلية، في غضون سنة واحدة بعد الانتهاء وقبولجدار الستار موحد يتعرض المشروع، بعض العيوب في تكنولوجيا المعالجة والبناء، والمواد والملحقات لمشروع جدار الستائر إلى درجات متفاوتة. لذلك، يتم فحص مشروع جدار الستائر الوحيد مرة واحدة، ثم كل خمس سنوات. يتم فحص الوقت الفحص والتكيف الشامل لجدار الستائر الوحيد مرة واحدة في غضون نصف عام بعد الانتهاء والقبول، وبعد ذلك، يجب تفتيشها وتعديلها كل ثلاث سنوات.

2. للحصول على الإطار المخفي وجدار الستار الزجاجي الإطار شبه المخفي باستخدام مانع التسرب الهيكلي السيليكون، يجب إجراء فحص أداء الترابط الأول بعد عشر سنوات من الاستخدام، وبعد ذلك، يجب إجراء التفتيش كل 5 سنوات.

يعتمد التفتيش كل 5 سنوات على نتائج التفتيش الجيدة. إذا كان أداء الترابط له اتجاه هبوطي، فيجب تحديد فاصل التفتيش وفقا لنتائج التفتيش وينبغي زيادة تردد التفتيش.


قوانغتشو TopBright لمواد البناء المحدودة، وهي مؤسسة التصنيع المتخصصة تدمج البحوث والتصميم والتصنيع والمبيعات من جميع النوافذ والأبواب الألومنيوم والأبواب الثنائية، الأبواب المنزلقة، النوافذ والأبواب الخشبية، النوافذ والأبواب PVCستتائر الحائط.


مشاريع ذات صلة

محتوى فارغ!

قوانغتشو Topbright مواد البناء المحدودة.

روابط سريعة

فئة

اتصل بنا

بريد إلكتروني: project@cntopbright.com
هاتف: (313) 558-7555

العنوان: غرفة 907، مبنى CaiHui للمعلومات والعلوم A، رقم 98 Yuexi North Road، منطقة باييون، قوانغتشو الصين

حقوق النشر 2020.قوانغتشو توببرايت لمواد البناء المحدودة. خريطة الموقع