كيف يمكننا استخدام النوافذ المنزلقة بشكل صحيح؟
أنت هنا: بيت » الأخبار و الأحداث » مدونة » كيف يمكننا استخدام النوافذ المنزلقة بشكل صحيح؟

كيف يمكننا استخدام النوافذ المنزلقة بشكل صحيح؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-05-27      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
كيف يمكننا استخدام النوافذ المنزلقة بشكل صحيح؟

عادةً ما يتم تصميم الديكور المنزلي الحديث لتوفير المساحة ، وهذا ينطبق أيضًا على اختيار النوافذ. يمكن أن تقلل النوافذ المنزلق من مساحة الشرفة ، ويمكن استخدام الأبواب والنوافذ المنزلق في العديد من الأماكن في المنزل.


ما هي مزايا النوافذ المنزلق؟

ماذا علي أن أفعل إذا كانت بكرة النافذة المنزلق صدأ أو تالف؟

ما الذي يجب أن يكون الصيانة اليومية ورعاية النوافذ المنزلق؟


ما هي مزاياالنوافذ المنزلق?

تم تصميم النافذة المنزلق لأداء ممتاز. توفر قضبان مونوريل المزدوجة السهلة والرعاية السهلة والبارات النائمة مستديرة الوصول إلى المصعد لتنظيف الزجاج السهل في المنزل.

تعتمد النوافذ المنزلق على آليات بسيطة للفتح والإغلاق ، مما يجعل مناورة أسهل وأقل عرضة للكسر. تكون نافذة ذات قسمين متحركين أكثر مرونة لأنه يمكنك فتح جانبي النافذة أو في بعض الحالات يفتح جزئيًا كلا الجانبين من النافذة لتحسين التهوية.


ماذا علي أن أفعل إذا كانت بكرةنافذة منزلقة هل الصدأ أو التالف؟

بكرة النافذة المنزلق صدأ أو تالف. كل منتج له عمره ، وكذلك الأسطوانة التي تحمل النافذة المنزلق. تسبب عملية الانزلاق والسحب الدائمة البلى ، وإذا لم تكن النافذة المنزلق مستنزفة بما فيه الكفاية وتراكم الماء ، فإن البكرة ستصدأ بسهولة.

الحل: انتقل إلى الباب ومصراعه لشراء البكرات من نفس المواصفات. يوصى بشراء البكرات المزدوجة من نفس المواصفات. استخدم البكرات المزدوجة لحمل الحمل. يجب أن تكون سهولة الضغط والتوتر أفضل من تلك الموجودة في القوائم الفردية. انحراف.


ما الذي يجب أن يكون الصيانة اليومية ورعايةالنوافذ المنزلق?

1. عندما تكون النافذة المنزلق قيد الاستخدام ، يجب تنظيف السكك الحديدية المنزلق بشكل متكرر للحفاظ عليها نظيفة بحيث لا توجد جزيئات صلبة على سطح السكك الحديدية وفي الأخدود.

2. تم تجهيز الأبواب والنوافذ الفولاذية البلاستيكية بأنظمة تصريف في إطار النافذة ، وحرز النوافذ وأجزاء أخرى لضمان ضيق الهواء والماء للأبواب والنوافذ. لا ينبغي للمستخدمين حظر فتحات الصرف الصحي للأبواب والنوافذ أثناء الاستخدام ، حتى لا تؤثر على أداء تصريف الأبواب والنوافذ.

3. عند الانزلاق وسحب النافذة المنزلق ، يجب أن تكون نقطة القوة في الموضع الأوسط أو السفلي من ورقة النافذة. لا تستخدم الكثير من القوة عند الدفع والسحب ، حتى لا تقصر حياة وشاح النافذة.

4. يمكن إزالة مقصورة الشاش في النافذة المنزلق من تلقاء نفسها ، ويمكن إزالة شرائح لاصق التي تعمل على إصلاح الشاش ، ويمكن إزالة الشاش وتنظيفه باستخدام منظف قابل للذوبان في الماء.

5. عند استخدام مروحة الشاشة للنافذة المنزلق ، يرجى التأكد من أنها تتزامن مع الإطار العمودي للمروحة المنزلق للسكك الحديدية الداخلية للحفاظ على أداء ختم جيد.



لدى Topbright Building Materials Co. ، Ltd. فريق فني ممتاز يمكن تصميمه وفقًا لمتطلبات العملاء. أكثر من 10 خطوط إنتاجية تجعل كميات كبيرة من البضائع من السهل إدراكها لتقديم أفضل سعر لك.


مشاريع ذات صلة

محتوى فارغ!

قوانغتشو Topbright مواد البناء المحدودة.

روابط سريعة

فئة

اتصل بنا

بريد إلكتروني: project@cntopbright.com
هاتف: (313) 558-7555

العنوان: غرفة 907، مبنى CaiHui للمعلومات والعلوم A، رقم 98 Yuexi North Road، منطقة باييون، قوانغتشو الصين

حقوق النشر 2020.قوانغتشو توببرايت لمواد البناء المحدودة. خريطة الموقع