لماذا تحتاج إلى جدار النافذة في عام 2021؟
أنت هنا: بيت » الأخبار و الأحداث » مدونة » لماذا تحتاج إلى جدار النافذة في عام 2021؟

لماذا تحتاج إلى جدار النافذة في عام 2021؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-07-14      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
لماذا تحتاج إلى جدار النافذة في عام 2021؟

عند النظر في Windows لمنزل جديد، أو يتغير على مبنى موجود، يوافق الجميع تقريبا على أن الأكبر هو أفضل. نريد أن نوافذ تعطينا أفضل طريقة عرض، والأكثر من ذلك الضوء وأكبر اتصال لمشهدنا المحيط به. عندما نختار السماح للآخرين بإلقاء نظرة داخل منازلنا، نريد أن نوافذ ينتشر الإعدادات الخلابة للأحزاب البهجة والعشاء العائلي والديكور الأنيق والعطلات الاحتفالية.

نافذة الجدار هو واحد من أكبر شرائح النمو في البناء التجاري لأنه يتعلق صناعة النافذة. تحول الاتجاه في سوق البناء الجديد الشاهق إلى التطبيقات الجديدة إلى التطبيقات السكنية والمختلطة الاستخدام. يريد الناس مساحات المعيشة لديهم شعور سكني مقابل مكتب مكتب. لتلبية متطلبات السوق من جماليات التهوية والمرونة والتكلفة والسرعة.

بشكل عام، عندما نفكر في النوافذ القابلة للتشغيل، نفكر في تآكل كرنك، ادفع أو تأرجح في المظلات التي تفتح في الجزء السفلي، أو وحدات معلقة واحدة أو مزدوجة مع شاح واحد وأسفل مفتوح. التفكير الأكبر، تخيل العظمة المتمثلة في وجود ثلاث وحدات معلقة مزدوجة أو أكثر تدريبا معا وتصدرت مع النوافذ التلقائية من اثنين من النوافذ الثلاثية المعلقة الشاهقة تحلق وحدة ثابتة عملاقة.

قام TopBright بتطوير نظام جدار النوافذ كبديل تصميم جدار الستائر التقليدية. يمكن أن تلبي جدران النوافذ هذه التوقعات من خلال تقديم ميزات التصميم مثل أنماط التهوية المختلفة من Cafement المتوقعة إلى نوافذ انزلاقية، بالإضافة إلى التراس والأبواب الزجاجية المنزلة، جميعها متكاملة بسلاسة في التصميم.


مشاريع ذات صلة

محتوى فارغ!

قوانغتشو Topbright مواد البناء المحدودة.

روابط سريعة

فئة

اتصل بنا

بريد إلكتروني: project@cntopbright.com
هاتف: (313) 558-7555

العنوان: غرفة 907، مبنى CaiHui للمعلومات والعلوم A، رقم 98 Yuexi North Road، منطقة باييون، قوانغتشو الصين

حقوق النشر 2020.قوانغتشو توببرايت لمواد البناء المحدودة. خريطة الموقع