ماذا تعرف عن الحائط الساتر الموحد؟
أنت هنا: بيت » الأخبار و الأحداث » مدونة » ماذا تعرف عن الحائط الساتر الموحد؟

ماذا تعرف عن الحائط الساتر الموحد؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-04-16      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
ماذا تعرف عن الحائط الساتر الموحد؟

الجدار الستار الموحد cيتم تقسيمها بشكل أساسي إلى جدار ستارة موحدة وجدار ستارة شبه وحدة ، والمعروف أيضًا باسم جدار الستار الموحد الصلب.

كيف يحل جدار الستار الموحد مشكلة تسرب المياه؟

ما هي متطلبات التثبيت لجدار الستار الموحد؟

ما هي وظيفة التصميم العقلاني للشريط المطاطي لجدار الستار الموحد؟


كيف يحل جدار الستار الموحد مشكلة تسرب المياه؟

الجدار الستار الموحد يحل مشكلة تسرب المياه ويعتمد \"مبدأ isobaric \". يجب أن يكون هناك ثلاثة شروط لتسرب جدار الستار. ثانياً ، مسار حركة الماء ؛ ثالثًا ، قوة حركة الماء ، هناك ستة أنواع من الطاقة مثل الجاذبية ، الزخم ، قوة تمدد السطح ، ظاهرة الشعيرات الدموية ، تدفق الهواء وفرق الضغط. فرق الضغط هو السبب الرئيسي لتسرب معظم مفاصل جدار الستار. يجب ألا يكون الماء خارج جدار الستار ، سواء كان مياه الأمطار أو غسل النوافذ التي تدخل الغرفة ، فحسب من الشقوق أو الشقوق ، ولكن أيضًا يجب أن يكون الضغط الخارجي أعلى من الضغط الداخلي. إذا كان الضغط الداخلي مساوياً للضغط الخارجي ، أو حتى أكبر من الضغط الخارجي ، حتى لو كانت هناك تشققات ، فلن يدخل الماء الجدار. بشكل عام ، تتمثل الطريقة التقليدية المقاومة للماء في محاولة تقليل الفتحات المحتملة في اللحامات الطويلة ، مثل ختم وحظر طبقات التلامس بمختلف مانعات التسرب وشرائط لاصقة. تتمثل الطريقة الجديدة في عزل الماء في تحويل مياه الأمطار إلى تجويف إيزوباري ، ثم تحويل الماء خارج الجدار.


ما هي متطلبات التثبيت لجدار الستار الموحد؟

(1) تصميم قسمجدار الستار الموحديجب أن تفكر في تقليل عدد الأجزاء قدر الإمكان ، مما يقلل من حجم المعالجة وصعوبة المعالجة للمكونات ، وذلك لضمان جودة تجميع الألواح.

(2) ينبغي اعتبار أنواع ملفات تعريف لوحات جدار الستار الموحدة أقل من ذلك ممكن ، وفي الوقت نفسه ، يجب تقليل مزيج الأجزاء قدر الإمكان ، وذلك لتقليل الفجوة التي تشكلها مجموعة اللوحة .

(3) يجب إغلاق خط محكمة الإغلاق لجدار الستار للوحدة. يجب أن يمنع الهيكل وجود قنوات تسرب الهواء في مفصل الصليب.


ما هي وظيفة التصميم العقلاني للشريط المطاطي لجدار الستار الموحد؟

في تصميم النظام لجدار الستار الموحد ، يعد تصميم الشريط المطاطي جزءًا مهمًا للغاية. وهو يحدد ضيق الماء ، وضيق الهواء ومتانة الأداء المقاوم للماء لجدار الستار الموحد. هناك بعض المشكلات في شرائط اللاصقة المستخدمة حاليًا في الهندسة. والسبب هو عدم فهم أداء المنتج للشريط المطاطي ، والظاهرة غير المعقولة لتصميم قسم الشريط المطاطي. في الواقع ، فإن المادة والاستطالة والضغط وشكل قسم الشريط المطاطي كلها حرجة. شريط ختم الجدار الستار في الوحدة هو شريط EPDM بشكل أساسي ، والذي يحتوي على مقاومة ممتازة لشيخوخة الأوزون ، ومقاومة شيخوخة الطقس ، ومقاومة شيخوخة الحرارة ، ومقاومة الماء ، والمقاومة الكيميائية الجيدة. لها خصائص طبية ويمكن استخدامها لفترة طويلة في البيئة الطبيعية من أشعة الشمس والرطوبة والبرودة. هناك العديد من الدرجات من مطاط EPDM ، والدرجات المختلفة لها خصائص مختلفة. لذلك ، يمكن القول أن التركيبة الكيميائية وصيغة مطاط EPDM تحدد بيئة الاستخدام وأداء العمل للشريط المطاطي.


لدى Topbright Building Materials Co. ، Ltd. فريق تقني ممتاز ، يمكن تصميمه وفقًا لمتطلبات العملاء. يمكن أن يكون أكثر من 10 خطوط إنتاج دقيقة سهلة تحقيق كميات كبيرة من البضائع لتزويدك بأفضل سعر.






مشاريع ذات صلة

محتوى فارغ!

قوانغتشو Topbright مواد البناء المحدودة.

روابط سريعة

فئة

اتصل بنا

بريد إلكتروني: project@cntopbright.com
هاتف: (313) 558-7555

العنوان: غرفة 907، مبنى CaiHui للمعلومات والعلوم A، رقم 98 Yuexi North Road، منطقة باييون، قوانغتشو الصين

حقوق النشر 2020.قوانغتشو توببرايت لمواد البناء المحدودة. خريطة الموقع