ما هي أهمية جدار النافذة؟
أنت هنا: بيت » الأخبار و الأحداث » مدونة » ما هي أهمية جدار النافذة؟

ما هي أهمية جدار النافذة؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-05-10      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
ما هي أهمية جدار النافذة؟

النافذة الجدار ينقسم إلى نوعين: طبقة واحدة ومزجج مزدوج. جدار النافذة هو طريقة جميلة ورواية لبناء الجدار الديكور، وهي سمة مميزة لعصر المباني الحديثة الشاهقة.

ما هي متطلبات الزجاج الخام المستخدمة لجدار النافذة؟

أي نوع من نافذة جدار يمكن قوانغتشو TopBright مواد البناء المحدودة؟

ما ينبغي إيلاء اهتمامه أثناء بناء جدار النافذة؟

ما هي متطلبات الزجاج الخام المستخدمة لجدار النافذة؟

1.نافذة الجداريجب استخدام زجاج الجدار الستار مع نسبة انعكاس لا تزيد عن 0.30. بالنسبة للجدران الستارة الزجاجية مع متطلبات لوظيفة الإضاءة، يجب ألا يكون معامل تخفيض الإضاءة أقل من 0.20.

2. يدعم الإطار جدار النافذة، ويجب استخدام زجاج السلامة.

3. يجب أن يكون كوب لوحة جدار النافذة المدعومة بالنقطة الزجاج.

4. لجدران النافذة التي تدعمها النقطة المدعومة من الضلع الزجاجي، يجب أن يكون الضلع الزجاجي مصنوع من الزجاج الجاحي المقسى.

5. يجب استخدام زجاج السلامة لجدران النافذة للأماكن العامة حيث توجد كثافة عالية من الناس، حيث ينشط الشباب أو الأطفال الصغار، والأجزاء التي يتم ضربها بسهولة أثناء الاستخدام؛ يجب إعداد علامات تحذير واضحة للأجزاء التي يتم ضربها بسهولة أثناء الاستخدام.

أي نوع من نافذة جدار يمكن قوانغتشو TopBright مواد البناء المحدودة؟

تقع جدران النوافذ بين ألواح الأرضية ولا تتطلب حماية الحرائق. وهذا يعني أيضا أنه في بعض الحالات، قد يكون نفاذي الضوضاء أكثر قلقا من جدران الستار.

نقوم بتصنيع وتوفير وتثبيت مجموعة متنوعة من جدران النافذة لتلبية المتطلبات الفريدة لكل مشروع سكني / تجاري.

جدران النافذة يمكن أن تمتد في كثير من الأحيان ما يصل إلى 12 قدم من مساحة الأرض إلى الأرض. بالإضافة إلى ذلك، ستحتاج الكفات العمودي إلى تحميلها بالصلب للقوة الهيكلية المضافة. يمكن إجراء تثبيت جدار النافذة من الخارج أو الداخل، فإنه يعتمد حقا على احتياجات المشروع.

يمكن أن تلبي جدران النوافذ هذه التوقعات من خلال تقديم مجموعة متنوعة من ميزات التصميم، مثل مجموعة متنوعة من أنماط التهوية من نوافذ CAFELTION المتوقعة إلى النوافذ المنزولة، وكذلك الباحات والأبواب الزجاجية المنزلة، جميعها متكاملة بسلاسة في التصميم.

ما ينبغي إيلاء اهتمامه أثناء بناء جدار النافذة؟

حماية جدران النافذة أثناء البناء. أثناء البناء، عادة ما يتم تعليق الأعلام الملونة الزاهية والأشرطة الملونة، وما إلى ذلك بالقرب من الزجاج أو المرفقة إلى مقدمة إطار النافذة أو الأعمدة الجانبية أو عتبات النافذة لتمييز المساحة التي تم تثبيتها فيها الزجاج. لا تدع الحبل يلمس الزجاج مباشرة، ولا تدع علامات أو يرسم الطلاء مباشرة على سطح الزجاج، إذا لحام أو قطع الرمل، أو تقنيات البناء الأخرى التي قد تضر الزجاج المستخدمة على مقربة من الزجاج أو الخشب الرقائقي أو البلاستيك يجب أن يطبق أن تكون اللوحات بمثابة عائق ضيق لمنعها من التأثير على الزجاج والإضرار.

في الوقت الحاضر، ميزة غير المسددة من TopBright لمواد البناء المحدودة هي منتجات Standand الولايات المتحدة الأمريكية للشقق الفندقية والفنادق في الولايات المتحدة. LOPBRIGHT لمواد البناء المحدودة توفر حل سعة واحدة للمقاولين، العام المقاولين والمطورين مع خبراتنا من جدار الستار، إلى النوافذ والأبواب والسور الزجاجي.


مشاريع ذات صلة

محتوى فارغ!

قوانغتشو Topbright مواد البناء المحدودة.

روابط سريعة

فئة

اتصل بنا

بريد إلكتروني: project@cntopbright.com
هاتف: (313) 558-7555

العنوان: غرفة 907، مبنى CaiHui للمعلومات والعلوم A، رقم 98 Yuexi North Road، منطقة باييون، قوانغتشو الصين

حقوق النشر 2020.قوانغتشو توببرايت لمواد البناء المحدودة. خريطة الموقع