كيف يمكننا اختيار جدار النافذة المناسب؟
أنت هنا: بيت » الأخبار و الأحداث » مدونة » كيف يمكننا اختيار جدار النافذة المناسب؟

كيف يمكننا اختيار جدار النافذة المناسب؟

نشر الوقت: 2022-04-30     المنشأ: محرر الموقع

النافذة الجدارهو الجدار الخارجي للمبنى. لا يحمل الحمل ومعلقة مثل الستار، لذلك يطلق عليه أيضا جدار شنقا. إنه جدار خفيف الوزن مع تأثيرات زخرفية يستخدم عادة في المباني الحديثة الكبيرة والارتفاع. يتكون مغلف المبنى من إطار هيكلي وألواح مطعمة، ولا يتحمل الحمل وتأثير الهيكل الرئيسي.

ما يجب القيام به على جزء الصيانة من جدار النافذة؟

كيف يمكن تفتيش جدران النوافذ بانتظام؟

كيفية اختيار جدار النافذة اليمنى وفقا لمتطلبات التصميم؟

ما يجب القيام به على جزء الصيانة من جدار النافذة؟

جزء مهم مننافذة الجدارالزجاج، والزجاج جزء ضعيف، لذلك الإدارة والحماية مهمة جدا.

التهوية المكثفة ضرورية في مكان الحفظ. خاصة في درجة حرارة درجة الحرارة العالية ودورة، يجب دفع المزيد من الاهتمام. إذا لم تسمح الظروف بتخزينها في الداخل، فيجب تغطيها مع القماش المشمع أو البلاستيك للحماية من الرياح والمطر وتدفق المياه، وينبغي فتح الغطاء بشكل دوري للتحقق من التكثيف.

يجب تغطية زجاج جدار النافذة بأغطية واقية شفاءة، ويجب ألا يتم تخزينها مباشرة تحت الشمس. يجب وضع مداخن أنواع مختلفة من الزجاج تستقيم بزاوية قدرها 5 ° من 5 ° من العمودي وتملى ضد جدار مستقيم ثابت. يجب أن تكون الحواف العلوية والسفلية لجميع الزجاج مشمع ويتم فصلها مع الورق المقوى الواقي أو مشمع آخر. إذا تم وضع الزجاج مسطحا، يجب تغطية السطح مع مشمع لمنع الغبار أو رقائق الزجاج الحصباء أو الملوثات الأخرى.

كيف يمكن تفتيش جدران النوافذ بانتظام؟

(1) خلال فترة الضمان، سيقوم المورد بتنظيم عمليات التفتيش المنتظمة وزيارات العودة لجدار النافذة، والعثور على مشاكل الجودة المخفية والقضاء عليها في الوقت المناسب.

(2) تحقق من الشريط الغراء وحقن الغراء لجدار النافذة في أي وقت، واستبداله أو إصلاحه في الوقت المناسب إذا تم العثور عليه أن يسقط أو تالفة. لاحظ أنه عند إصلاح الشريط اللاصق من حائط النافذة، يجب أن ينتظر حتى يتم علاجه تماما (24 ساعة) قبل المتابعة. عند الإصلاح، يحتاج الضرر إلى تنظيفه وأكبر من 2/3 من الطول.

(3) استخدم بانتظام آلة تنظيف النوافذ للتنظيف.

(4) إصلاح السطح: إصلاح الطلاء للأضرار المحلية أو الخدوش.

كيفية اختيار جدار النافذة اليمنى وفقا لمتطلبات التصميم؟

انظر متطلبات التصميم

1) يجب أن تكون رسومات تصميم جدار النافذة كاملة ومفصلة، ​​ويجب أن يكون التعبير موحدا. وصف رسومات البناء ومتطلبات البناء، ورسومات عينة كبيرة من العقد، حساب العقد المراسي للأجزاء المضمنة، حساب الإجهاد وتشوه الإطار العادل الجدار الستار أسفل الحمل الرأسي والحمل الأفقي، وحماية البرق، والوقاية من الحرائق، ويجب أن تكون تدابير الصرف إكمال.

2)نافذة الجداريجب أن يتخذ التصميم تدابير لمنع تسرب مياه الأمطار. يجب تصميم الشكل المقطع العرضي للأعمدة والحزم من جدار الستائر الزجاجية وفقا لمبدأ الضغط المتساوي. يجب توفير الجزء المائي المكثف مع أنبوب تصريف المياه مكثف، وينبغي حفر ثقوب الصرف في التوافق مع اللوائح أثناء إنتاج المكونات. يجب أن تصنع مادة الختم من الجزء الافتتاحي من مطاط النيوبرين أو سيليكون.

3) يجب تحديد جوانات العزل (سماكة عام LMM) أو غيرها من تدابير مكافحة التآكل على اتصال المواد المعدنية المختلفة من جدار النافذة، ويجب ألا تكون حجم الورقة العازلة أقل من منطقة الاتصال لضمان أن الألومنيوم عمود السبائك في اتصال مباشر مع موصلات فولاذية مختلفة، وينبغي توفير العمود طوقا مرن على جهة الاتصال مع شعاع.

TopBright لمواد البناء المحدودة، كدولة صينية في هذا المجال، يمكن أن تضمن أنبوب نافذة الجدار الجدار \"الجودة وخدمة ما بعد البيع.


مشاريع ذات صلة

محتوى فارغ!

قوانغتشو Topbright مواد البناء المحدودة.

اتصل بنا

بريد إلكتروني: project@cntopbright.com
هاتف: (313) 558-7555

العنوان: غرفة 907، مبنى CaiHui للمعلومات والعلوم A، رقم 98 Yuexi North Road، منطقة باييون، قوانغتشو الصين

حقوق النشر 2020.قوانغتشو توببرايت لمواد البناء المحدودة. خريطة الموقع