ما هو معنى الحائط الساتر الموحد؟
أنت هنا: بيت » الأخبار و الأحداث » مدونة » ما هو معنى الحائط الساتر الموحد؟

ما هو معنى الحائط الساتر الموحد؟

نشر الوقت: 2022-04-23     المنشأ: محرر الموقع

\"جدار الستار موحد\"يمكن تقسيمها بشكل أساسي إلى: \" جدار ستارة \"الوحدة الستار \" بشكل مختلف، ولكن المبادئ الأساسية هي نفسها تماما. إنه مختلف بشكل أساسي عن جدار ستارة الإطار في تصميم وبناء مبدأ الإنتاج.

ما هو مبدأ جدار الستار الوحيد لحل تسرب المياه؟

ما هو السبب في أن المزيد والمزيد من الناس يختارون جدار الستار الوحيد؟

ما هي الاحتياطات اللازمة لبناء جدار الستائر الوحل؟


ما هو مبدأ جدار الستار الوحيد لحل تسرب المياه؟

من أجل تحقيق الضغط الاسباري للجدار الستار موحدونحن نحتفظ ببعض أو جميع المفاصل مفتوحة، ولكن التجويف ISOBaric ليس مساحة تهوية، ويجب أن يقتصر على مجموعة معينة من المساحة التهوية من أجل إنتاج تأثير ISOBARIC بشكل فعال. من أجل تحقيق تأثير إيزواري كامل، يجب الحفاظ على الضغط في \"غرفة Isobaric \" في أو أعلى من الضغط في الهواء الطلق في جميع الأوقات. ومع ذلك، فإننا نعلم أن الضغط على سطح المبنى لن يكون دائما بسبب تغيير سرعة الرياح في أي وقت. كلما ارتفع المبنى، أكبر فرق الضغط سيكون. إن ضغط الرياح الإيجابي بالقرب من الأرض أصغر من ضغط الرياح الإيجابي في الطول، وضغط الرياح الإيجابي في وسط الواجهة أكبر من ضغط الرياح الإيجابي في الزوايا. قد تخضع نفس المواد الأفقية لضغوط إيجابية في نهاية واحدة وضغط سلبي في الطرف الآخر، بالإضافة إلى العوامل الأخرى. تصميم التأثير ISOBaric أكثر تعقيدا وصعبة. لذلك، فإن حلول التكنولوجيا الفائقة مطلوبة. مبدأ ISOBARIC هو النواة الفريدة من جدار الستار الوحيد.


ما هو السبب في أن المزيد والمزيد من الناس يختارون جدار الستار الوحيد؟

1. تتمتع صلة Yin و Yang Inlaid بين الوحدة والوحدة بقدرة قوية على التكيف مع إزاحة الهيكل الرئيسي، ويمكن أن تمتص بفعالية عمل الزلازل وتغيير درجة الحرارة والتشرد بين القصة. جدار الستار الوحيد هو أكثر ملاءمة للمباني الشاهقة للغاية وبنكل الصلب النقي المباني الشاهقة.

2. استخدم شرائط الغراء لختم مكان الاجتماع، ولا تستخدم الغراء المقاوم للأقس (وهو اتجاه التطوير الحالي لتكنولوجيا جدار الستار المحلية والأجنبية). لا يتأثر بالطقس على الغراء، وسهل التحكم في فترة التشييد.

3. لأنجدار الستار موحدشيدت بشكل رئيسي وتثبيتها في الداخل، فإن القدرة على التكيف من الهيكل الرئيسي ضعيف، وهي ليست مناسبة للهيكل الرئيسي مع جدران القص وجدران النافذة.


ما هي الاحتياطات اللازمة لبناء جدار الستائر الوحل؟

مطلوب منظمات وإدارة صارمة وإدارتها أثناء بناء جدار الستار الوحيد، وهناك تسلسلات صارمة لبناء أثناء الإنشاء، والتي يجب تثبيتها بترتيب توصيل. هناك قيود صارمة على وضع آلات البناء مثل معدات النقل الرأسي للبناء الرئيسي، وإلا فإن تثبيت المشروع بأكمله ستتأثر.


تقوم شركة TopBright بتطوير مواد البناء المحدودة باستمرار أنظمة جديدة لتلبية المواصفات المتغيرة والتحديات المتطلبات والخضراء المتطلبات. جنبا إلى جنب مع التجارب الافتراضية والاختبار والهندسة واختبار العالم الحقيقي. يمكن أن تطوير TopBright نظام الواجهة لتلبية أي متطلبات المباني.


مشاريع ذات صلة

محتوى فارغ!

قوانغتشو Topbright مواد البناء المحدودة.

اتصل بنا

بريد إلكتروني: project@cntopbright.com
هاتف: (313) 558-7555

العنوان: غرفة 907، مبنى CaiHui للمعلومات والعلوم A، رقم 98 Yuexi North Road، منطقة باييون، قوانغتشو الصين

حقوق النشر 2020.قوانغتشو توببرايت لمواد البناء المحدودة. خريطة الموقع