ما هي وظيفة الجدار الساتر الموحد?
أنت هنا: بيت » الأخبار و الأحداث » مدونة » ما هي وظيفة الجدار الساتر الموحد?

ما هي وظيفة الجدار الساتر الموحد?

نشر الوقت: 2022-04-19     المنشأ: محرر الموقع

جدار الستار موحديشير إلى جدار ستارة البناء الذي تم تصنيعه في وحدة أساسية كاملة من هيكل جدار الستار في المصنع بواسطة لوحات الحائط المختلفة وإطارات الدعم، ويتم تثبيته مباشرة على الهيكل الرئيسي.

ما هي تصنيفات جدران الستار الوحدة؟

ما هي مزايا جدار الستائر الوحل؟

ما هي وظيفة هيكل قسم الملف الشخصي لجدار الستار الوحيد؟


ما هي تصنيفات جدران الستار الوحدة؟

الجدار الستار موحديمكن تقسيمها إلى جدار ستارة زجاج سبائك الألومنيوم، جدار ستارة لوحة الألومنيوم (سبيكة سبائك الألومنيوم أو لوحة الألومنيوم المركبة)، جدار ستارة لوحة الصلب، جدار الستار الحائز، جدار ستارة لوحة السيراميك وجدار الستار مجتمعة مصنوعة من المواد المذكورة أعلاه وفقا لموادها وبعد وفقا للشكل، يمكن تقسيمها إلى جدار ستائر مستقيم، جدار ستارة خط مكسورة، جدار ستارة القوس، جدار الستار المنحني وجدار الستائر على شكل خاص. وفقا للهيكل، يمكن تقسيمها إلى جدار ستارة مؤطر، جدار ستارة الإطار الخفي وجدار الستار الإطار شبه المخفي. بسبب جدران الستار المختلفة المذكورة أعلاه، يحتوي الرصيف المبنى على شكل معماري جديد ومتغير، وهو تباين قوي بين الظاهري والحقيقة، والبيئة مشرقة ومشرقة، مما يمنح الناس صورة فنية معمارية شعبية وإضافة سحر لانهائي إلى المدينة.


ما هي مزايا جدار الستائر الوحل؟

1. بعد تثبيتجدار الستار موحد، بين الوحدة والوحدة، نظرا للاتصال على شكل دبوس، فليس من الضروري حقن تسرب السيليكون (يمكن أيضا حقن بعضها أيضا بالغراء، اعتمادا على طريقة التثبيت)

2. يتم ترتيب المفاصل من أجزاء الإطار من جدار الستار الوحيد بشكل وثيق في خط مستقيم، من السهل تشكيل صورة جدارية خارجية ممتازة.

3. تتطلب موقع وتركيب الأجزاء المضمنة من جدار الستائر الوحيد العالي دقة عالية.

4. يحتاج الجدار الستار الوحيد إلى استخدام مبادئ تصميم التكنولوجيا الفائقة. يتطلب المقاول معينة من مواهب التصميم والمعدات المتقدمة، ويمكن لشركة جدار ستائر قوية بناء جدار الستار الوحيد.

5. يتطلب جدار الستائر الوحيد الكثير من مكونات التكنولوجيا الفائقة، وشكل ملف تعريف الألمنيوم هو أيضا أكثر تعقيدا، وكمية ملف تعريف الألمنيوم هو أكثر من ذلك. شكلها أعلى قليلا من جدار الستار الإطار. (أبدا مرتين عالية مثل جدار ستارة مؤطرة).


ما هي وظيفة هيكل قسم الملف الشخصي لجدار الستار الوحيد؟

في تصميم نظام جدار الستار الوحيد، تصميم قسم الملف الشخصي مهم جدا. لا يحدد فقط السلامة والحرفية جدار الستار الوحيد. كما يحدد الخصائص الفيزيائية الأخرى لجدار الستار الوحيد. ومع ذلك، فإن معظم مصممي الجدار الستار يركزون فقط على سلامة تصميم قسم الملف الشخصي من خلال الحسابات الميكانيكية، مع تجاهل مساهمة قسم الملف الشخصي على خصائص أخرى. لذلك، فإن تسرب مياه الأمطار في جدار الستائر الوحدة بارز للغاية، وقد أصبح حظر الغراء الموجود في الموقع من لوحات الوحدة بين لوحات الوحدات الطريقة الرئيسية المستخدمة من قبل مصنعي جدار الستار في عملية استكشاف الأخطاء وإصلاحها في الموقع في الموقع وبعد على الرغم من أن قسم الملف الشخصي غير ثابت، فإن تصميم قسمه منتظم. يجب أن تنظر في وقت واحد على سلامتها، قابليتها في مجال تصنيعها وتسرب المياه الهيكلية.


TopBright لمواد البناء المحدودة هي مزود حلقة واحدة لنظام الواجهة والنوافذ والأبواب للشقة والفنادق في الولايات المتحدة. طورت شركتنا نظام مختلف لتلبية متطلبات العملاء المختلفة.


مشاريع ذات صلة

محتوى فارغ!

قوانغتشو Topbright مواد البناء المحدودة.

اتصل بنا

بريد إلكتروني: project@cntopbright.com
هاتف: (313) 558-7555

العنوان: غرفة 907، مبنى CaiHui للمعلومات والعلوم A، رقم 98 Yuexi North Road، منطقة باييون، قوانغتشو الصين

حقوق النشر 2020.قوانغتشو توببرايت لمواد البناء المحدودة. خريطة الموقع