نهر السرج منزل الدكتور ألين
أنت هنا: بيت » الأخبار و الأحداث » مشروع » نهر السرج منزل الدكتور ألين

نهر السرج منزل الدكتور ألين

نشر الوقت: 2023-11-15     المنشأ: محرر الموقع



اسم المشروع: نهر سادل هوم دكتور ألين

الموقع: باوي، ماريلاند

نوع المشروع: منتجع

حالة المشروع: تم الانتهاء منه في عام 2022

منتج : كرنك خارج النافذة، باب WPC

الخدمة: رسومات المنتج، زيارة الموقع، إرشادات التثبيت، الشحن من الباب إلى الباب





مراجعة:

1.يتميز هذا المنزل المبني من الطوب ببهو دخول كبير وغرفة معيشة خاصة واسعة تستقبلك عند الباب.منزل عائلي فردي جميل مكون من 6 غرف نوم و4 ½ حمامات ومرآب لسيارتين في Saddle River Dr، يرحب بك الكثير من الضوء بمجرد دخولك إلى الردهة ويظهر ذلك واضحًا على جميع المستويات الثلاثة، ومرآبين لسيارتين مع فتحات أبواب أوتوماتيكية .


2. يتميز هذا المنزل بالجناح الرئيسي لأحلامك.توجد غرفة منفصلة كاملة بمساحة إضافية يمكن استخدامها كمكتب وغرفة تبديل ملابس وحضانة ومنطقة للتمارين الرياضية (السماء هي الحد!).حمام رئيسي واسع مع حوض استحمام منفصل ودش ومنضدة زينة مزدوجة.استمتع بمعيشة Aldie مع أماكن التسوق وتناول الطعام والمدارس ووسائل الترفيه القريبة وسهولة الوصول إلى المزرعة ومصانع النبيذ الجميلة في مقاطعة Bowie.


3. الفناء الفسيح الموجود أمام المدخل الرئيسي مليء بالزهور والمساحات الخضراء التي زرعها المالك.تؤدي الدرجات الحجرية إلى شرفة ملتفة، وهي المكان المثالي للجلوس والاستمتاع بالقهوة أثناء الاستمتاع بالمناظر الطبيعية.في الداخل، يشتمل مخطط الطابق المفتوح على عناصر تصميم ريفية وحديثة، حيث يمزج نمط المعيشة الريفي الأمريكي مع وسائل الراحة المعاصرة. نوافذ خارجية كبيرة جلب وفرة من الضوء الطبيعي إلى مناطق المعيشة.






التحديات:

1. الظروف المناخية - تتميز ولاية ميريلاند بمواسم مميزة مع صيف حار وأمطار متكررة وشتاء بارد.يجب أن تكون النوافذ والأبواب عازلة ضد فقدان الحرارة وتأثيرات الطقس.


2. اختار العميل طلاء الرش الأبيض PVDF، والذي يمثل جدولًا زمنيًا ضيقًا وتحديات فنية نظرًا لجدول المشروع المضغوط ومواصفات التطبيق الصارمة لإعداد السطح والرش متعدد الطبقات وظروف المعالجة ومراقبة الجودة.


3. الاحتياجات الأمنية - تقع بعض الفلل في مناطق الضواحي، لذا تحتاج النوافذ والأبواب إلى ميزات أمنية قوية مثل الأقفال القوية والزجاج الأمني ​​نظرًا لارتفاع مخاطر السرقة.


حلول:

1.تقوم شركة Topbright بتطوير نظام كرنك متطور مع اختيار ملف الألومنيوم 6063-T5. فواصل حرارية من الزجاج المقسى المزدوج، ومقاوم للعوامل الجوية لتعزيز العزل وتقليل نقل الحرارة.يمكن أن تساعد الخيارات الموفرة للطاقة في تقليل استهلاك الطاقة وتكاليف المرافق بمرور الوقت.


2.أنشأت الشركة خط إنتاج للتخصيص العاجل لكبار الشخصيات، باستخدام قناتها الخضراء الداخلية للإنتاج والمعالجة لضمان التسليم في الوقت المحدد خلال مهلة 30 يومًا.


3. لضمان سلامة النوافذ، يتم استخدام الأجهزة ذات العلامات التجارية بما في ذلك المفصلات عالية الجودة والملحقات الأخرى التي اجتازت اختبارات السلامة، مما يضمن الأداء الآمن للمنتج ضمن عدد مكثف من الأحرف.


المنتج المستخدم:

  • كرنك خارج النافذة

  • باب وك


مشاريع ذات صلة

محتوى فارغ!

قوانغتشو Topbright مواد البناء المحدودة.

اتصل بنا

بريد إلكتروني: project@cntopbright.com
هاتف: (313) 558-7555

العنوان: غرفة 907، مبنى CaiHui للمعلومات والعلوم A، رقم 98 Yuexi North Road، منطقة باييون، قوانغتشو الصين

حقوق النشر 2020.قوانغتشو توببرايت لمواد البناء المحدودة. خريطة الموقع