تم اختتام مشاركة TOPBRIGHT في معرض كانتون بنجاح.
أنت هنا: بيت » الأخبار و الأحداث » أخبار » تم اختتام مشاركة TOPBRIGHT في معرض كانتون بنجاح.

تم اختتام مشاركة TOPBRIGHT في معرض كانتون بنجاح.

نشر الوقت: 2023-10-12     المنشأ: محرر الموقع

كانت المشاركة في معرض كانتون الـ 134 بمثابة تجربة حاسمة بالنسبة لنا توببرايت، والقدرة على الوصول إلى العملاء المحتملين من جميع أنحاء العالم والتعلم من بعضنا البعض مع منافسينا، وكذلك فتح الباب أمام فرص جديدة للتعاون.


وفي معرض كانتون الـ134، شهد عدد المشترين الأجانب زيادة كبيرة، حيث اجتذب المعرض رقما قياسيا بلغ 157200 مشتري من 215 دولة ومنطقة.هذا يمثل زيادة مذهلة بنسبة 53.6 بالمائة مقارنة بالجلسة السابقة.هذه المرة، كانت المنتجات الخضراء ومنخفضة الكربون محل اهتمام كبير من قبل المشترين في الخارج.وهذا يتماشى مع مفهوم TOPBRIGHT تنمية مستدامة من المواد الخام والتصنيع إلى التعبئة والتغليف.


يعد التخطيط والإعداد الدقيق قبل المعرض أمرًا أساسيًا لضمان جذب الجناح انتباه العملاء المستهدفين.لقد قمنا بالتخطيط الكامل لتصميم الجناح وتخطيطه، بالإضافة إلى إعداد مجموعة كبيرة من المواد الترويجية، بما في ذلك العينات والكتالوجات، التي تهدف إلى عرض منتجاتنا و خدمات للعملاء المحتملين.


قبل المعرض، قمنا بالتخطيط بعناية لتصميم وترتيب جناحنا لجذب انتباه عملائنا المستهدفين.تم إعداد مواد ترويجية كافية، بما في ذلك العينات والكتالوجات، لعرض ميزات ومزايا النوافذ والأبواب والأبواب المخصصة لدينا. ستتائر الحائط, جدران النوافذ و درابزين زجاجي.تم تصميم جناحنا بطريقة بسيطة وسخية لعرض صورة احترافية.تم تدريب الموظفين بشكل احترافي لتقديم المنتجات بوضوح والتواصل بشكل فعال مع العملاء.


خلال معرض كانتون، أنشأنا اتصالات مع العديد من العملاء المحتملين وفهمنا احتياجاتهم بشكل فعال وقدمنا ​​حلولاً مخصصة.من خلال إظهار المعرفة والخبرة المهنية، نجعل عملائنا يشعرون بقيمة شركتنا وثقتها.بعد المعرض، سنواصل الحفاظ على التواصل مع العملاء المحتملين، والرد على الاستفسارات والاحتياجات في الوقت المناسب، وتقديم عروض توضيحية للمنتجات وحلول مخصصة لتحقيق الاستفادة الكاملة من فرص العمل لتعزيز تطوير الأعمال.


من خلال المشاركة في معرض كانتون، لم نقم بزيادة رؤية شركتنا فحسب، بل أنشأنا أيضًا اتصالات مع العملاء المحتملين واستكشفنا فرصًا جديدة للتعاون.هذه التجربة لها أهمية كبيرة في تطوير شركتنا، وسنقوم بتلخيص الدروس المستفادة وتحسين منتجاتنا وخدماتنا لتزويد العملاء بحلول مخصصة أفضل للأبواب والنوافذ والجدار الساتر وجدار النافذة والدرابزين.



لمزيد من المعلومات حول معرض كانتون:


http://www.eguangzhou.gov.cn/2023-10/30/c_935591.htm


مشاريع ذات صلة

محتوى فارغ!

قوانغتشو Topbright مواد البناء المحدودة.

اتصل بنا

بريد إلكتروني: project@cntopbright.com
هاتف: (313) 558-7555

العنوان: غرفة 907، مبنى CaiHui للمعلومات والعلوم A، رقم 98 Yuexi North Road، منطقة باييون، قوانغتشو الصين

حقوق النشر 2020.قوانغتشو توببرايت لمواد البناء المحدودة. خريطة الموقع